[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

منظمة تحذر من عمليات إرهابية قد تطال حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج

ناشدت  منظمة العدل والتنمية حجاج بيت الله الحرام الأخذ فى الاعتبار  حدوث عمليات إرهابية قد تطالهم خلال رحلة الحج لهذا العام فى المملكة العربية السعودية من جانب قوى الشر التى تعبث بأمن الشرق الأوسط خاصة بعد التحالف السعودى العربي تجاة دويلة قطر .

هذا وقد خَص التحذير  بعثة الحج المصرية بهدف جر الجيش المصرى للمستنقع الخليجى للرد والانتقام للمصريين الذين قد يسقطوا ضحايا نتيجة استهدافهم خلال العمليات الارهابية التى قد تشهدها السعودية خلال موسم الحج لهذا العام  من جانب تنظيم الدولة الاسلامية داعش او ايران  .

هذا وقد طالب .زيدان القنائى المتحدث الاعلامى  للمنظمة الحجاج المصريين  بإضافة بوالص تأمين على السفر لدى شركات كبرى وذلك للحصول على حقوقهم حال ما تعرضوا لإصابات وقد تؤدى الى وفاتهم خلال رحلاتهم الى الحج .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار