[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

يهودي متطرف يهدد باغتيال الطيبي عبر فيسبوك: سعيد أن أضع رصاصة في رأسك

وجّه شاب يهودي متطرف رسالة للنائب د. أحمد الطيبي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، هدده من خلالها بالقول بأنّه "سيكون سعيدًا بإطلاق رصاصة على رأسه". من جهته قدم النائب الطيبي شكوى رسمية بالأمر إلى الكنيست.

وعلّق النائب د. أحمد الطيبي على تهديدات الشاب المذكور بمنشور، اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية الخاصة على موقع فيسبوك، وكتب:"عادة أنا لا انشر التهديدات التي تصلني من عنصريي اليمين الفاشي وأوباشه. ولكن هذا الكلام الواضح:"أحمد طيبي سأكون أكثر من سعيد حين اطلق رصاصة على رأسك"، وتابع الطيبي في منشوره:"لو قيل من عربي تجاه عضو كنيست يهودي او وزير لكان الان في السجن بعد مداهمة وحدات خاصة لمنزله واحتلال الحي باكمله..وعناوين تحريضية في الصحف ، الى جانب مطالبته الشرطه بمحو البلدات العربية.. قدمت شكوى لضابط الكنيست".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار