[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الطيرة: اعتقال مشتبه قاد ورخصته مسحوبة وسجله حافل بـ131 مخالفة

ذكرت شرطة السير القطرية أنّه "خلال حملة لمراقبة السير، تمّ اليوم الأربعاء ضبط سائق شاحنة (47 عامًا) من سكان الطيرة، والذي قاد ورخصة سياقته مسحوبة لمدة 11 شهرا بقرار من المحكمة". وأوضحت الشرطة أنّه "تبيّن أيضًا أنّ ملف السائق يحتوي على 131 مخالفة سير، وانه قاد شاحنة فيها خلل يشكل خطرًا عليه وعلى مستخدمي الطرق"، بحسب الشرطة.

الشرطة بدورها "حققت معه، وفي نهاية الأمر قرر الضابط اعتقاله، والحجز على الشاحنة مدة 30 يوما، وسيتم اليوم الاربعاء عرضه للمحكمة". ونوّهت الشرطة أنّ:"السائق قال لنا خلال عملية فحص الشاحنة ورخصه أنّ رخصته غير مسحوبة وان هناك محامي يعالج الأمر".

هذا، وقد أكّدت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري الخبر، مشيرة إلى أنّه:"تمّ تقديم طلب لتمديد فترة اعتقاله، اليوم الاربعاء، في محكمة المرور في بيتح تكفا". وأوضحت السمري أيضًا أنّه:"منذ بداية العام الجاري 2017 تم تسجيل 17 الف مخالفة مرورية، عن اعطاب وسلامة وامان وغيرها في شاحنات ضبطتها الشرطة على الطرقات، مما يعني ارتفاعًا بـ29 % في عمليات الضبط مقارنة في نفس الفترة من العام الماضي"، بحسب الشرطة.

صور من الشرطة

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار