[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

غزة: 4 اصابات بالرصاص الحي بينها خطيرة في احتفالات التوجيهي

أصيب أربعة مواطنين أحدهم خطيرة، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة "الإنجاز" في عدة مناطق بغزة.

وأفيد نقلاً عن المتحدث باسم الشرطة في غزة، أيمن البطنيجي، بإصابة أربعة مواطنين أحدهم أصيب بطلق ناري في الرأس وحالته خطيرة، أدخل إلى قسم العمليات الجراحية في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، فيما الآخرين حالتهم وصفت بالمتوسطة.

وجاءت الإصابات في ظل التحذيرات التي أطلقتها داخلية غزة والنيابة العامة والشرطة، للمواطنين بعدم استخدام الأسلحة النارية خلال الاحتفال بالنجاح بالثانوية العامة.

وأكدت داخلية غزة، أن الأجهزة الأمنية والشرطية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يُطلق النار في إعلان نتائج الثانوية العامة، ومصادرة السلاح والسجن والغرامة المالية.

ودعت داخلية غزة، أبناء شعبنا لعدم استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء ابتهاجاً بهذه المناسبة، لما يُسببه ذلك من سقوط للضحايا وترويع للمواطنين، وتحويل هذه المناسبة السارة إلى مأساة وتبديد الفرحة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار