[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

إنيستا يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

 أكد آندرياس إنيستا قائد وصانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني عن تمنيه الاعتزال في صفوف ناديه الكتالوني، مشيراً إلى أنه من المبكر الحديث عن مستقبله مع البلوجرانا.

وينتهي عقد إنيستا صاحب الـ32 عام مع برشلونة في صيف الموسم المقبل، مما جعل البعض يتكهن حول مستقبل الرسام مع برشلونة.وأشارت التقارير الصحفية أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع إنيستا لعل أبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة لأكثر من نادي متواجد في قطر.

ولكن تحدث إنيستا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “دائماً ما أقول بأنني أتمنى الاعتزال هنا في برشلونة، فهو فريقي منذ أن كنت في سن الثانية عشر”.وأضاف “بإمكاني اللعب لسنوات عديدة وبمستوى عالٍ، لذلك من المبكر الحديث عن مستقبلي، ولكن برشلونة هو المكان الذي أتمنى التواجد فيه”.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار