[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

صحيفة تكشف: ميسي صاحب أعلى راتب في كرة القدم بـ1.1 مليون يورو أسبوعيًا

أكّدت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أنّ االنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، هداف برشلونة التاريخي، أصبح صاحب أعلى راتب في كرة القدم، بعد تجديد عقده مؤخرا مع النادي الكتالوني. حيث سيحصل على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يعادل 1.1 مليون يورو،  وفقًا للتقرير الصادر اليوم الأحد.

وأوضحت "صنداي تايمز" أنّ "ميسي سيحصل سنويًا على 54.8 مليون إسترليني، ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تقاضيًا لأجر في كرة القدم، ويصبح بين أعلى الرياضيين دخلًا في العالم، كما أنّ سيحصل من برشلونة حتى انتهاء عقده في 2021، على نحو 220 مليون إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أنّ التقارير السابقة، كانت تشير إلى أنّ راتب ميسي، يصل إلى 500 ألف إسترليني في الأسبوع، ولكن الحقيقة غير المعلنة أن الراتب ضعف هذا الرقم، ليصبح بعيدًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، والذي يحصل على 19 مليون إسترليني في الموسم، بواقع 365 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الكتالوني، قد يبيع ميسي قبل انتهاء عقده ليحصل على قيمة مالية كبيرة من التخلي عن اللاعب، الذي أتم عامه الثلاثين منذ أيام.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار