[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اتهام محقق شرطة من ديرحنا بتلقي رشاوى من مواطنين لقاء تدخله بقضاياهم مع الشرطة

قدمت وحدة التحقيقات مع عناصر الشرطة التابعة للنيابة العامة , الى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام بحق محقق شرطة في كرمئيل وهو من دير حنا بتهمة تلقي رشوى , تلقي غرض عن طريق الخداع , التشويش على مجريات المحكمة ومخالفات اخرى .

كما وتم اتهام 11 شخصا اخرين بتقديم رشوى .

وجاء في بيان المحكمة حول تفاصيل لائحة الاتهام , انه من العام 2015 وفي اكثر من مناسبة سخر المتهم نفسه لاجل مواطنين تعرف عليهم في نطاق عمله محققا في شرطة كرمئيل , وتدخل في عمل الشرطة الجاري (اليومي) بطلب من المواطنين فيما يتعلق بأمورهم وشؤونهم الشرطية (المتعلقة بالشرطة) , ولقاء تلك "التدخلات" توجه المتهم لهؤلاء المواطنين وبنى معهم علاقات رشوى , وسط طلب وتلقى منفعة مالية واخرى مقابل تدخله في شؤونهم .

اضافة الى ذلك , وفي مناسبات اخرى , ضمن علاقاته مع الاخرين , عرض المتهم على المواطنين اوراقا غير سليمه تشير الى انه يعاني من وضع طبي صحي معقد والذي يتوجب تلقي علاج , شراء أدوية , وتقديم تقرير طبي بشأنه , وفي بعض الاحيان استعمل المتهم الاوراق الطبية غير السليمة لطلب الرشوى من المواطنين .


يشار الى ان وحدة التحقيق مع عناصر الشرطة في لواء الشمال هي من تحقق في الملف .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار