[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

لا تهملوا هذه النصائح أثناء وجودكم على البحر!

ليس خافياً على أحد الأضرار والأمراض التي تسببها أشعة الشمس الحارقة. يعتبر الصيف مرادفاً للبحر، هذه الصلة بات وثيقة بينهما الى حدّ كبير. ينتظر الكثيرون فصل الصيف لممارسة السباحة ، هوايتهم المفضلة، او الاسترخاء على شاطىء البحر، لكن لهذه الهواية مخاطر كثيرة لا يمكن إغفالها، فكيف نوّفق بين البحر وأشعة الصيف؟ وما هي أهم النصائح لتفادي ضربة الشمس والأمراض الجلدية الناتجة عن اشعة الشمس فوق البنفسجية؟ 

* تجنب التعرض لأشعة الشمس الحارة خصوصا عندما تكون الأشعة ما فوق البنفسجية أكثر شدة وفي ذروتها وذلك ما بين الساعة العاشرة صباحا والثالثة ظهراً.

* إرتداء ملابس خفيفة وفاتحة اللون لحماية الجلد من اشعة الشمس الحارقة، فهي أشبه بوقاية خارجية ضد الحروقات والامراض الجلدية الصيفية.

* البقاء في الظل وارتداء نظارات شمسية وقبعة لحمايتك من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية لاسيما في اوقات الذروة.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار