[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجيش الإسرائيلي: خلية محلية نفّذت عملية القدس ولا علاقة لها بداعش أو أي تنظيم إرهابي

عقّب الجيش الاسرائيلي ، صباح اليوم السبت، على ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية بشأن تبنّي تنظيم "داعش " لعمية القدس التي وقعت، أمس الجمعة، وأسفرت عن مصرع مجندة في الشرطة الإسرائيلية. حيث أكّد الجيش أنّ "الحديث يدور عن خلية محلية وغير متعلقة بأي تنظيم إرهابي".

هذا، وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا رسالة بثها تنيظم "داعش"، وأعلن فيها مسؤوليته عن هجوم القدس. وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها تنظيم داعش مسؤوليته عن هجوم في إسرائيل.

ويذكر أنّ منفّذي العملية في القدس هم ثلاثة شبان من قرية دير ابو مشعل، وهم: براء إبراهيم صالح عطا (18 عاما)، وعادل حسن أحمد عنكوش (18 عاما)، وأسامة أحمد عطا (19 عاماً).

وجاء في بيان صادرعن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، حول ما تمّ تداوله، أنّ:"الحديث يدور حول خلية محلية، ولم يتمّ العثور في هذه المرحلة على أي دلائل تشير إلى أنّ أعضاء الخلية على صلة مع أي تنظيم إرهابي كان"، وفقًا للبيان.

وأوضح الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنّ:"بلدة دير أبو مشعل هي بلدة عنيفة، بشكل عام، وكان قد تمّ حبس قسم من منفّذي العملية في السابق بتهم إرهاب شعبي، وبهذا فإنّ الحديث يدور عن خلية محلية كلاسيكية"، وفقًا لبيان الجيش. 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار