[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

نوال الزغبي : أحب التمثيل مع تيم حسن

بدت الفنانة نوال الزغبي منذ لحظة دخولها إلى المؤتمر الصحفي فيvilla des arts على هامش مشاركتها في مهرجان الموازين في دورته السادسة عشرة، هادئة سعيدة وغير مرتبكة وكأنها على علم مسبق بأسلوب الصحافة المغربية في طرح الأسئلة. ولكي تدير دفة المؤتمر.

قالت للصحافة الحاضرة:" ما بكم "تعبانين"؟ فأجابو: " إذا كان الصحافيون متعبين فسيكون تعبهم لصالحك".

ضحكت الفنانة نوال الزغبي واستمرت بمزاحها مع الصحافة.

عن رأيها في لجان تحكيم برامج الهواة ولماذا لم تشارك بها بعد ؟ قالت نوال:" لقد عرض ذلك عليّ في السابق، لكني رفضت. كنت خائفة من الظهور اليومي عبر شاشة التلفزة ومن إعطاء رأيي في المشتركين وأدمر طموحهم كشباب . ثم أشادت بالفنانة أحلام قائلة:" أحلام شخصية طيبة جداً ومهضومة وإن بدت في بعض الأحيان قاسية، لكنها عضو تحكيم فعّال"، مؤكدة في كلامها أن كل أعضاء لجان التحكيم في برامج الهواة هم جيدون وأثبتوا نجاحهم وأنها نادمة على رفضها السابق المشاركة في لجنة التحكيم لأحد برامج الهواة الذي عرض عليها سابقاً،معترفة بالتالي أن حساباتها لم تكن جيدة في هذا الخصوص.

ورداً على سؤال عن النقد الذي وجهه لها الملحن سمير صفير على أغنيتها "تولع" ، قالت نوال:" هناك أشخاص ينتقدون الفنانين لكي يشتهروا" . فردت الصحافية التي وجههت إليها السؤال في المؤتمر الصحفي على جواب نوال في ما يخص النقد الذي وجهه سمير صفير قائلة :"إن "الفانز" الخاص بسمير صفير قد سانده في نقده لأغنيتك "تولع" ؟ ردت نوال بأسلوب ساخر متسائلة "فانز"؟ هل لسمير صفير "فانز" ؟

ورداً على سؤال إذا كانت تسمح بأن تطرح الصحافة عليها سؤالاً يتعلق بحياتها الخاصة وإلى أي حد تسمح للصحافة التدخل في حياتها الشخصية ؟ قالت نوال:" حياتي الشخصية لا شيء مهم فيها. لكن إذا التدخل تناول أولادي فلا أسمح بذلك. حتى ولداي التوأمين لا يحبان الظهور الإعلامي وأنا أحترم رغبتهما.

كانت الفنانة نوال الزغبي طيلة المؤتمر الصحفي تشيد بمسلسل "كاراميل" بأنه سيكون من أهم مسلسلات رمضان وأشادت أيضاً بالممثلة ماغي بو غصن. وأتت هذه الإشادة رداً على سؤال عن غنائها لتتر مسلسل "كاراميل"، فقالت:" في الماضي رفضت غناء شارة لمسلسل رمضاني لأنها مجرد أغنية مرتبطة بالمسلسل. لكن بعدما بدأت شارات المسلسلات تأخذ حيزاً مهماً في المنافسة الرمضانية خضت هذه التجربة وأظن أن شارة مسلسل "كاراميل" ستأخذ حيزاً مهما في الدراما الرمضانية . ونوهت بأنها سوف تتابع مسلسل "الهيبة" لتيم حسن ونادين نسيب نجيم. كما ستتابع مسلسل "كاراميل".

وعمّا إذا كانت ستدخل عالم التمثيل ومن الممثل الذي تحب أن تمثل أمامه؟ قالت:" أكيد الممثل تيم حسن"، معربة عن محبتها للممثلين أحمد فهمي وظافر العابدين وطونى عيسى.

الحفل

ليلة الموازين مع الفنانة نوال الزغبي كانت ليلة زمن التسعينات حيث برمجت أغانيها من أرشيفها الماضي. وهي المرحلة التي تألقت فيها نوال الزغبي بأجمل الأغاني والألحان .

برمجة حفلها برمجة ذكية حيث جمهورها في المغرب مازال يردد هذه الأغاني أكثر بكثير من أغانيها الجديدة التى لم تغن منها سوى أغنية "تولع" . بينما غنت قدميها " عيونك كذابين يا دلع، مين حبيبي انا ، طول عمرك يا غالي، يا غدع، يا عين موليتين" للفنانة سميرة توفيق لتنهي حفلها بمقطع من شارة مسلسل "كاراميل" أغنية "حبة كراميل" كنوع من تسويق ودعم منها للأغنية وللمسلسل .
الفرح والسعادة كانا واضحين على وجه الفنانة نوال الزغبي. فكانت ترقص مع كل أغنية تغنيها تعبيراً منها على الانسجام بينها وبين الجمهور . اللافت في مسرح الموازين أن الهندسة الكهربائية للمسرح كانت تتحرك على إيقاع الفرقة الموسيقية .

كواليس

لم ترتد نوال فستان الحفل أثناء خروجها من الفندق إنما أرتدته خلف كواليس المسرح وذلك لكبر حجمه وعندما عادت نوال إلى الفندق أيضاً عادت بملابس عادية.

لم ترتد نوال القفطان هذا العام لأنها سبق وارتدته في أول مشاركة لها في مهرجان الموازين ولقد زارها العديد من مصممي القفطان لكنها اعتذرت عن ذلك. وعند عودتها إلى الفندق زارتها مصممة قفطان مغربي وقدمت لها قفطاناً هدية منها شكرتها نوال على الهدية.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار