[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

جامعة تل ابيب تنظم محاضرة توعوية عن التحرش الجنسي للعاملات

بمبادرة من جامعة تل ابيب وبإدارة قسم لتحرش الجنسي , تم تنظيم محاضرة توعوية عن التحرش الجنسي للعاملات العربيات في الجامعة ، حيث قدمتها بروفيسور تمار بروش مديرة المركز  بمساعدة السيدة سهام سكرتيرة المركز . فتناولت المحاضرة العديد من المحاور التي تهدف إلى وقاية العاملات من التحرش الجنسي وما ينص عليه القانون .

وقد بدأت المحاضرة بالحديث عن المنهج الوقائي للتحصين النفسي ضد المشكلات ومستويات الوقاية، كما تحدثت عن أنواع التحرش الجنسي والتي تشمل التحرش بالأفعال والتحرش بالكلام مشيرة إلى أسباب التحرش والتي تشمل الاختلاء بالعاملات ،

ثم تطرقت بروفيسور تمار إلى العلامات الدالة على التعرض للتحرش كما أشارت المحاضرة إلى طرق التعامل والتصرف في هذه الحالات والجهات التي يمكن التوجه اليها .

يذكر ان الدكتور يوسف مشهراوي " رئيس لجنة اندماج العرب في الجامعة " قد استهل بداية اللقاء بترحيبه بالعاملات وشرحة عن اهمية وجدية الموضوع ومدى اهتمام الجامعة بمحاربة مثل هذه الظواهر .




    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار