[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ليال عبود: لا أتعمد الإثارة وملابسي ليست خليعة ولا مبتذلة ولكن على الموضة

قالت الفنانة ليال عبود"لا أتعمد الإثارة وملابسي ليست خليعة ولا مبتذلة ولكن على الموضة، خصوصاً أنني أتعامل مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي عقل فقيه دائماً، وأرى أن مسألة الملابس هذه حرية شخصية، والغريب أن هناك الكثير من المغنيات سواء كن لبنانيات أو من جنسية أخرى يرتدين ملابس أكثر عرياً ولا يوجه لهن نصف ما يوجه لي من إنتقادات، كما أن هناك من فسر كلماتي خطأ عندما تحدثت عن صدري، وكنت وقتها أعني أن صدري مليء بالحب تجاه الناس والجمهور، وللأسف فهمت كلماتي بشكل خطأ".

وأشارت عبود خلال مقابلة مع جريدة السياسة الكويتيةالى أنه "لا أحارب أحداً، ومتصالحة مع نفسي ومع الجميع، وإذا كانت هناك من تكرهني أو تحسدني على نجاحي فليست هذه مشكلتي، ولن ألتفت لها لأن إهتمامي منصب على فني وجمهوري فقط".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار