[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النائب اسامة سعدي في جولة ميدانية مع ادارة سلطة البريد لبلدات عربية

قام أمس الأربعاء النائب أسامة السعدي,الحركة العربية للتغيير,القائمة المشتركة, بجولة ميدانية تخللت جلسات عمل مهنية في بلدات عربية مع ادارة شركة البريد، مدير عام لواء الشمال في سلطة البريد داني بوطيوم ومديري لواء الجليل والناصرة, حيث عُقدت الجلسة الاولى في قرية طوبا الزنغرية بحضور رئيس المجلس, السيد حسين هيب, رؤساء أقسام المجلس ومندوب العربية للتغيير في طوبا, السيد مصطفى رمضانين, وفي نهاية الجلسة طالب النائب السعدي طاقم ادارة البريد بالعمل الفوري من اجل فتح فرع بريد عصري ومتطور في طوبا لتوفير الخدمات البريدية والبنكية لأهالي القرية الذين يعانون من عدم وجود بنك في القرية ومن اجل تلقي ابسط الخدمات في فروع مجاورة. 
وكانت المحطة الثانية في قرية دير حنا, حيث كان في استقبال الوفد, رئيس المجلس المحلي, السيد سمير حسين ومندوب العربية للتغيير في دير حنا, السيد نور حسين, اذ عُقدت جلسة عمل مهنية لطرح ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بالخدمات البريدية وكيفية تطويرها لمصلحة اهالي البلدة, في ختام الجلسة قام الوفد بزيارة فرع البريد للإطلاع على وضع الفرع عن قرب والاستماع لطلبات مديرة الفرع ,السيده عايدة خلايله.
 اختتمت الجولة الميدانية في المجلس الاقليمي البطوف ,الذي يضم أربع قرى,العزير، عرب الهيب، وادي الحمام ورمانه, بحضور رئيس المجلس, د. ياسر عمر ومندوب العربية للتغيير السيد توفيق قيم, وتم عقد جلسة عمل في مبنى المجلس بموجبها عرض رئيس المجلس أمام طاقم ادارة البريد, افتقاد القرى الاربع للخدمات البريدية والبنكية مطالبا اياهم بالعمل الجاد والفوري لايجاد الحلول التي ستخفف العبء على اهالي القرى الاربع. 
وقال السعدي عقب انتهاء الجولة: نحن نعمل جاهدين لتحسين الظروف الحياتيه اليومية التي يعاني منها سكان البلدات العربية امام جميع السلطات والوزارات المختصة والى جانب السلطات المحلية بطريقة مهنية واسعة النطاق حتى يتم حل جميع الأزمات التي تعاني منها البلدات العربية وخاصة في قضية الخدمات البريدية التي يجب ان تنتهي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار