[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفد من الكونغرس يصل إسرائيل لدراسة نقل السفارة الأمريكية للقدس

أفادت مصادر عبرية بأنّه: "وصل وفد رسمي من الكونغرس الأمريكي نيابة عن اللجنة الفرعية للأمن القومي التابعة لمجلس النواب الأمريكي  إلى اسرائيل، بهدف التشاور حول موضوع نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى مدينة القدس وفحصه فحصًا دقيقا سواء من الناحية العملية على واقع الأرض أو من الناحية السياسية" بحسب المصادر.

وأضافت المصادر: "سيقوم الوفد بإجراء جولة ميدانية في القدس لتفقّد الاوضاع هناك وسيلتقي مع رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو ومسؤولين اسرائيليين" بحسب المصادر. 

يشار الى أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد تعهد خلال حملته الانتخابية بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، في خطوة تمثل خروجا عن النهج المعتمد لدى الولايات المتحدة منذ عقود والذي يقضي بعدم المساس بوضع مدينة القدس وتركه الى حين توصل الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني الى اتفاق بشأنها.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار