[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

سارة تدلي بشهادتها على خلفية تلقي نتنياهو رشاوى من رجل أعمال

وصلت زوجة رئيس الوزراء الاسرائيلي سارة نتنياهو يوم أمس الى مكتب وحدة التحقيقات القطرية في ملفات الغش والخداع وأدلت بشهادتها، حيث يدور الحديث عن قضية التي تم خلالها التحقيق مع نتنياهو بشبهة تلقي رشاوى من رجل الاعمال أرنون ميلتشان، هذا ونشرت القناة العاشرة أمس الاربعاء أنه من المتوقع أن يدعي نتنياهو أنه قدم الهدايا لرجل الاعمال وزوجته وذلك لكي يقوي من ادعائه أن الحديث يدور عن لفتة ودية.


سارة وبنيامين نتنياهو

من جهة أخرى، فإن التحقيقات ما زالت مستمرة بخصوص القضية الثانية والتي لها علاقة بناشر صحيفة يديعوت أحرونوت أرنون موزس. هذا، وأدلى النائب ايتان كبال من المعسكر الصهيوني بشهادته أيضًا مؤخرًا، حيث تم استدعاء كابال كونه المبادر لاقتراح قانون الذي يمنع لعى "يسرائيل هيوم" توزيع صحيفتها مجانا. 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار