[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النيابة تقدم تصريحها ضد أشرف أبو علي المعتقل على خلفية هدم المنازل في قلنسوة

بعد أن تم اعتقال أشرف أبو علي ، خلال أعمال هدم المنازل في مدينة قلنسوة ، تم تحويله الى محكمة الصلح في بيتح تكفا، وقدم ضده اليوم تصريح ادعاء عام، فيما تنوي النيابة العامة في الفترة القريبة، تقديم لائحة اتهام بحقه، بتهمة التحريض. 
من جانبه قال المحامي علاء تلاوي، الموكل بالدفاع عن أبو علي، قال: "قدم ضد موكلي تصريح ادعاء عام بعد أن نسبت اليه شبهات مفادها أنّه وجّه تهديدات مباشرة لرئيس الحكومة نتنياهو، ومن المتوقع أن تقدم النيابة العامّة ضده أيضا لائحة اتهام". 

وتابع: "تم اليوم اطلاق سراحة بكفالة مالية. الحديث يدور عن اعتقال غير قانوني، بهدف كم أفواه الشباب والقيادة العربية، وبنية تخويف الآخرين في أعقاب الأجواء المتوترة والمشحونة التي حصلت بعد هدم المنازل في قلنسوة أمس". 

ولفت المحامي: "طلب المدعي، تمديد اعتقال أبو علي إلا أن قاضي المحكمة أمر بإطلاق سراحه، كما وأود التنويه بأن سياسة كم الأفواه موجهة أكثر للجمهور العربي، وقبل أيام تم توجيه تهديدات لقاضية محكمة عسكرية، ولم نرّ أية إجراءات قانونية اتخذت بحق من قام بالتهديد". 

أشرف أبو علي في المحكمة اليوم

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار