[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كريستيانو رونالدو يسخر من جيرارد بيكيه

وجه مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة جديدة لنجوم فريق برشلونة بعد غيابهم عن حفل تتويجه بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مساء الإثنين. 

وقال رونالدو عبر أحد البرامج بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أتفهم قرار لاعبي برشلونة، وأحترمه، ولكنه ليس لطيفًا، الجميع ينتظر تفسيرًا لما حدث، فالجماهير كانت تنتظر حضورهم الحفل"، مضيفًا: "جائزة الأفضل ذهبت للأفضل.. بالطبع أنا". 

وسخر رونالدو من تصريحات مدافع الفريق الكتالونين جيرارد بيكيه، التي ينتقد فيها مستوى الحكام في برشلونة واحتساب قرارات عكسية ضد الفريق الكتالوني عمدا، حيث قال أيقونة ريال مدريد: "مع بداية عام جديد 2017.. علينا التحلي بمزيد من العقل". 

وأعلن الفريق الكتالوني، في وقت سابق، عدم حضور الرباعي بيكيه وإنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي، حفل جوائز "الفيفا" بسبب انشغال الفريق بالاستعداد للقاء أتلتيك بيلباو في إياب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار