[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بعدما يئسا من الإنجاب: زوجان يتبنيان طفلا اصطناعيا يُشبهما ،صور

قرر زوجان بريطانيان أن يحققا حلمهما في الحصول على طفل بعد أن يئسا من الإنجاب، من خلال تبني طفل اصطناعي، يعوضهما عن الإنجاب بطفل حقيقي. 
وفي التفاصيل، فإن الزوجين ويدعيان "كريستال وتيري ديوك"، بعد أن أخبرهما الأطباء بأنهما لن يرزقا بأي طفل بسبب عقم الزوجة، قررا أن يصمما طفلًا اصطناعيًا يشبههما إلى حد بعيد، وصمم بطريقة توحي بأنه طفل حقيقي، يستعيضان به عن الطفل الحقيقي، وبدآ بالتعامل معه على أنه طفل حقيقي بالفعل. 
وعوضًا عن إنجاب طفل في المستشفى، تلقى الزوجان ديوك طفلهما في طرد بريدي، وشهد الأقارب والأصدقاء عملية فتح الطرد وإخراج الطفل منه. 
وقالت الزوجة كريستال، "لقد أسميته جورج" وهو بالفعل كما تخيلته على الدوام، أنفه وعيناه يشبهان أنف وعيني زوجي تيري وأضافت، لقد أنفقت حوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا على هدايا عيد الميلاد من أجل جورج واصطحبته أيضًا لمقابلة بابا نويل. 
وقام فنان مختص بتصميم وصناعة الدمى بتصميم الطفل الذي يشبههما كثيرًا، بعد أن طلبا منه ذلك، ودفعا له مبلغ 350 جنيهًا استرلينيًا لقاء عمله، وبعد إنجازه العمل بإتقان أرسل الفنان الطفل داخل طرد بريدي إلى الزوجين اللذين استقبلاه كما لو أنها يستقبلان طفلًا حقيقيًا. 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار