[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عيلبون: اتفاق التطوير الاقتصادي ل43 سلطة محلية

عقد يوم امس في قاعة العودة عيلبون مؤتمر التطوير الاقتصادي وذلك بمشاركة وزير الاسكان جيلا جملئيل،و يوأف جالانط ووزيرة المساواة الاجتماعية وبمشاركة ممثلين عن وزارة الاسكان ورؤساء سلطات محلية ومدير عام سلطة تطوير الاقتصادي ايمن سيف والتطوير الاقتصادي يشمل 43 سلطة محلية وفق الخطة الاقتصادية.

القيت كلمات شارك فيها يوأف جلانت وجيلا جمليئيلي ورئيس مجلس عيلبون جريس مطر وايمن سيف ..
وعبر المشاركون عن سعادتهم بالتوقيع على هذه الاتفاقية والتي ستكون بمثابة ثورة في التطوير بمجال البناء والاسكان في السنوات القادمة للمجتمع العربي.

رئيس مجلس محلي عيلبون جريس مطر، رحب بالحضور وقدم الدروع للوزير جالانط والوزير جملئيل وقال من خلال هذا المؤتمر سوف نوقع على الاتفاقية مع وزارة الاسكان فيما يتعلق بالخطة 9222 والميزانيات التي سوف ترصد خلال السنوات الخمس القادمة للمجتمع العربيي من اجل ايجاد حلول لازمة السكن ومسطحات البناء ".

وقال ايمن سيف ، مدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة التوقيع على الاتفاقية اليوم هو بشرى سارة للمجتمع العربي الذي من خلالها سيتم استثمار 1.7 مليارد شيكل في مجال الإسكان خلال السنوات الخمس القريبة ، وذلك عن بناء احياء سكنية جديدة، ومباني عامة داخل قرانا ومدننا العربية

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار