[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عيلبون: كلية الجليل المسيحية تحتفل بيوم المعلم والاعياد المجيدة

بمبادرة لجنة المعلمين والمعلمات الهيئة التدريسية  في كلية الجليل المسيحية تحتفل بيوم المعلم والأعياد , احتفلت الهيئة التدريسية في كلية الجليل المسيحية في عيلبون اليوم الخميس 22.12.2016 بيوم المعلم، نهاية الفصل الأول، عيد المولد النبوي وعيد الميلاد المجيد، وذلك بتنفيذ سلسلة فعاليات للمعلمين والطلاب، حيث بادرت لجنة المعلمين والمعلمات، ادارة الكلية وجمعية كلية الجليل المسيحية والطلاب والطالبات بطباعة لافتة ضخمة تم تعليقها في مدخل الكلية تشيد وتشكر المعلمين والمعلمات على مجهودهم، كما وتم تنفيذ فعاليات داخل الصفوف بهدف افساح المجال أمام الطلاب لشكر معلميهم والثناء على مجهودهم حيث عرضت كتابات الطلاب في غرفة المعلمين مما أضفى رونقا خاصا وشعورا ايجابيا لدى المعلمين والطلاب.
 
وفي نهاية اليوم الدراسي قامت لجنة العمل بدعوة المعلمين والمعلمات لوجبة غداء حيث تم استقبلتهم مستشارة المدرسة نبيلة شلش كيال نيابة عن لجنة المعلمين بالورود الحمراء وبطاقات الثناء التي حضرتها خصيصا لهذه المناسبة كما تم توزيع صور شخصية ممغنطة لكافة المعلمين لاحقا، وخلال الغداء ألقى الأستاذ عزمي سرور كلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها المعلمون والمعلمات للوصول بطلابهم لإنجازات تعليمية واجتماعية لائقة وشكر لجنة العمل على مبادرتها لشكر وتقدير المعلمين والمعلمات واسعادهم وهم على أبواب الاحتفال بالأعياد المجيدة والخروج لعطلة الشتاء.
 
وتحدث الأستاذ نواف عواد باسم الهيئة التدريسية حيث أكد في مستهل حديثه على " أن لحلول المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد بنفس الفترة له أكثر من معنى، فنحن مجتمع واحد وشعب واحد كنا وسنبقى هكذا" وللمعلمين توجه قائلا "أنتم تعملون بأشرف مهنة على مر التاريخ لذا أنتم إنياء والغنى الحقيقي هو تقدير واحترام المجتمع وطلابكم لكم.
 
قالوا : "من علمني حرفا صرت له عبدا" ونحن نقول "من علمني حرفا صرت له صديقا"، العبودية والاستبداد والتعصب والاستعلاء ولو بلا رجعة. على المعلم أن يكون ملما بموضوعه محتلنا وأن يحب طلابه ويحترمهم والا فالأفضل أن يترك هذه المهنة بأسرع وقت. وأكد الاستاذ هاشم حايك رئيس لجنة المعلمين أهمية هذه الفعاليات لتقوية العلاقات بين المعلمين وزيادة انتمائهم للمدرسة مما يساهم بتوفير جو تعليمي وتربوي مناسب للعملية التعليمية وشكر المعلمين والمعلمات على تعاونهم مع اللجنة وانجاحهم لبرامجها.
 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار