[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تعيين فتحي امارة رئيس قسم التصدير للوسط العربي "تيفيل" في معهد التصدير

عينت ادارة معهد التصدير والتعاون الدولي، رجل الاعمال فتحي امارة في منصب رئيس قسم "تيفيل" الذي يهدف الى تطوير التصدير من الشركات العربية في اسرائيل الى خارج البلاد.

ويأتي هذا التعيين كجزء من استمرار معهد التصدير من الاستثمار في الشركات العربية بهدف تقوية مجال التصدير وبهدف رفع الانتاج في الشركات العربية في اسرائيل وبالتالي زيادة الصادرات من اسرائيل الى كافة دول العالم.

وكان فتحي امارة قد بدأ العمل في معهد التصدير منذ عدة سنوات حيث بدأ بتركيز مشروع "تيفيل" الذي أقيم بالاشتراك مع سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة للوسط العربي والدرزي حيث تم من خلاله منح العديد من الميزات المالية للعديد من الشركات والمصانع العربية بهدف دعم الانتاج والتصدير لدول العالم.

يذكر أن فتحي أمارة ناشط في المجال الاقتصادي منذ سنوات عديدة، وسبق ان شغل العديد من المناصب الهامة، وقد تم اختياره لهذا المنصب كونه يعمل في مجال التصدير منذ سنوات عديدة وملمّ في العديد من المجالات الاقتصادية واهمها التصدير من اسرائيل الى الخارج.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار