[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

هذا الشارع في لبنان من أغلى الشوارع في العالم!

مرة جديدة شارع من شوارع بيروت على لائحة أغلى الشوارع التجارية في العالم، وهذه المرة المركز المتقدم من حصة شارع الحمراء في بيروت والذي صنفته مؤسسة Cushman & Wakefield العالمية ضمن لائحة اغلى الشوارع التجارية في العالم للعام 2016-2017.

وبحسب الترتيب الذي أصدرته المؤسسة العالمية على الصعيد العربي، فقد حل شارع الحمراء في المرتبة الثانية عربيا والـ 44 عالميا ضمن التصنيف بعد ان وصل سعر الايجار التجاري لكل قدم مربعة في هذا الشارع الى نحو 93 دولارا ليتقد بذلك على كل من شارع Prime الشهير في العاصمة القطرية الدوحة والذي حل في المرتب الثالثة عربيا والـ 45 عالميا مع سعر 92 دولارا سنويا للقدم المربعة الواحدة 92 دولار.

وأيضا تقدم شارع الحمر ضمن ترتيب Cushman & Wakefield على شارع City Center في العاصمة الاردنية عمان الذي حل في المرتبة الـ 65 عالميا والرابعة عربيا مع 65 دولارا لإيجار القدم المربعة الواحد سنويا.

وعلى الصعيد العالمية، فقد إحتل شارع 5th Avenue الشهير في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة المرتبة الاولى عالميا أغلى الشوارع التجارية في العالم للعام 2016 -2017 بسعر 3000 دولار للإيجار السنوي للقدم المربعة الواحدة، فيما حل شارع Causeway Bay في هونج كونج في المرتبة الثاني عالميا مع 2878 دولار

كإيجار تجاري سنوي للقدم المربعة، أما شارع الـ Champs Élysées في العاصمة الفنرسية باريس فحل ثالثا مع 1368 كإيجار سنوي للقدم المربعة الواحدة سنويا.
ورصدت Cushman & Wakefield في تقريرها 462 شارعًا من أهم وأغلى الشوارع التجارية في العالم، وقامت بتصنيفها وفقًا للقيمة الإيجارية، وذلك باستخدام بيانات الملكية الخاصة بالمؤسسة، والملفت ايضا ان 36% من الشوارع التي رصدها تقرير Cushman & Wakefield قد شهدت ارتفاعًا في أسعار ايجاراتها التجارية.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار