[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مرسيدس مايباخ S650 كابروليه الحصرية الجديدة تظهر ملامحها قبل العرض في لوس أنجلوس

تعمل دايملر علي توسيع قائمة موديلاتها من مرسيدس مايباخ في علامتها الفرعية مع تقديم موديل S650 كابروليه محدود الانتاج الذي سيظهر لأول مرة عالمياً في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات . وقد تم الكشف عن فيديو تشويقي للسيارة من قبل مرسيدس علي صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ويؤكد الفيديو أنه كما تعتبر مرسيدس مايباخ سيدان نسخ مشتقة من مرسيدس S-Class سيدان ، فإن S650 كابروليه ستكون نسخة أكثر فخامة وحصرية من S-Class كابروليه.

وبالطبع تم زيادة طول السيارة بزيادة طول قاعدة العجلات لتصبح ليموزين مميزة وفاخرة ، ويبدو أن S650 كابروليه ستحتفظ بصورة كبيرة بنفس تأثير وقوة S-Class المكشوفة وهويتها. وبغض النظر عن الاختلاف في التطعيمات ، فقد تم تحديث مقصورة السيارة وتجهيزاتها مع عجلات خاصة ، بينما تتزود السيارة بمحرك V12 مطور سعة 6 أو 6.5 لتر .

ويذكر أن أقوي نسخة من موديلات S-Class كابروليه حالياً هي نسخة S65 AMG بسعر 247.900 دولار وبقوة 621 حصان تأتي من محرك V12 سعة 6 لتر بشاحن فائق مع ناقل حركة 7G-Tronic أوتوماتيك. ويشير الرقم من 1-300 علي الجزء السفلي من الكونسول الوسطي لعدد السيارات التي تنوي انتاجهم دايملر من السيارة . 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار