[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

إصابة فتى (16 عاما) دهسًا خلال امتطائه فرسًا في منطقة الناصره

 عممت لوبا السمري, الناطقة بلسان الشرطة بيانا جاء فيه أن: "فتى أصيب دهسا خلال امتطائه فرسًا، عند شارع صفورية ، ما أسفر عن اصابته بجروح خطيرة، نقل على أثرها بمروحية تابعة لإسعاف نجمة داوود الحمراء، الى المستشفى. وشهد الشارع اختناقات مرورية، وأفاد مراسلنا أن الفرس أصيب بجروح بالغة الخطورة أيضا. وأفاد اسعاف نجمة داوود الحمراء أن "الحادث وقع على شارع رقم 79 من صفورية باتجاه سولليم وأن المصاب بجروح خطيرة هو فتى في الـ16 من العمر".

 

"علمًا أن الحادث أسفر عن اصابة 4 أشخاص آخرين بجروح وصفت بالطفيفة، نقل الاسعاف إثنين منهم الى المستشفى النمساوي في الناصرة، والآخران توجها الى المستشفى بقواهما الذاتية" وفقا للاسعاف. وأفاد كايد ظاهر، المنسق للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أن "طواقم اطفاء وانقاذ من مركز الناصرة عملت على انقاذ عالقين إثنين من السيارة، وتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج". وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "وقع حادث طرق بين سولاليم وصفورية ظهر اليوم، تخلله اصطدام فرس بسيارة خصوصية عابرة مع اصابة راكب الفرس بجروح متوسطة وإصابة 5 من مستقلي السيارة بجروح طفيفة، علمًا ان جميعهم عرب من سكان المنطقة" .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار