[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شجعوا اطفالكم على ممارسة الرياضة بطرق بسيطة

نشاط العائلة الرياضي هو المثل الأعلى للاطفال. فمن السهل والمفيد جداً تشجيع الاطفال على ممارسة الرياضة عبر القيام بنشاطات تتطلب مشاركة أفراد العائلة جميعاً .

فبدل تمضية وقت مع الاطفال في مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني ننصح باللعب في الهواء الطلق او لعب الBowling مع الاطفال أو حتى القيام بنزهة في الطبيعة بعد تناول الغداء. يمكن ايضاً تسجيل الاطفال في نشاطات اسبوعية تتطلب حركة ككرة السلة أو كرة القدم، السباحة أو دراجة الهوائية أو الرقص للفتيات.

اشتروا لأولادكم الالعاب الالكترونية التي تتطلب الحركة كلعبة التنس الالكترونية التي يحرك فيها الطفل اللاعب من خلال القيام بالحركات الجسدية.

شجعوا الاطفال على السير في وقت الدراسة. كل هذه التعديلات تشجع الاطفال على الحركة فالمنظمات العالمية تنصح بساعة من الحركة يومياً.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار