[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شاهدوا الحلقة 45 من مسلسل سمرا على الحمرا TV

بدأ عرض مسلسل "سمرا" للممثلة نادين نجيم، وهي صاحبة فكرة المسلسل، عرضتها على الكاتبة كلوديا مرشليان فكتبت هذه الأخيرة قصة المسلسل وكانت نادين البطلة. وفي جعبتها أعمال درامية جديدة تناولتها نادين .

قالت نادين إنها هي صاحبة فكرة مسلسل "سمرا" التي تراودها منذ أربع سنوات وكانت طرحتها على الكاتبة مرشليان "فجسدتها بقصة وسيناريو جميل، وتبناها المنتج صادق الصباح وهي تتحدث عن مكتومي القيد والبدو الرُّحَّل في لبنان والعالم".

اعتبرت أن الدور ليس غريباً عنها لأن مشروع المسلسل مشروعها وهي أعطته كل قدراتها وبشكل صادق وعفوي ودور "سمرا" غريب وجديد والأهم عزيز على قلبها.

تتميّز شخصية سمرا التي تجسدها في المسلسل بكونها طبيعية جدا وتلقائية وتتصرف ببراءة الأطفال ونضوج الكبار في ذات الوقت، صحيح أنها بنت شوارع وتجمع المال من الناس وبنت فقيرة لكنها "إنسانة وبنوتة".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار