[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

قائمة أفضل كاميرات هواتف ذكية لعام 2015.. تعرفوا عليها

شر موقع "دكسو مارك" المتخصص في التصوير عبر الكاميرات الاحترافية والهواتف الذكية قائمة بأفضل كاميرات هواتف ذكية لعام 2015.

واحتل هاتفا "سامسونغ غلاكسي إس 6 إيدج بلس"، و"سوني إكسبيريا زد 5" المرتبة الأولى في القائمة بحصولهما على 87 درجة.

ووصف الموقع هاتف "سامسونغ" بأنه الأكبر والأفضل في التصوير، فيما قال إن هاتف "سوني" يقدم أفضل تصوير فوتوغرافي وفيديو على الإطلاق.

وفي المرتبة الثانية جاء هاتفا "سامسونغ غلاكسي نوت 5"، و"سامسونغ غلاكسي إس 6 إيدج"، بعدما حصلت على درجات 86.

وقال الموقع إن امتلاك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع مغلاق قادر على الحفاظ على تباين ألوان وتعريض متوازن بغض النظر عن وجود أو عدم وجود ظروف إضاءة مثالية، فيما يسير هاتف "غلاكسي إس 6 إيدج" على درب نسخته الأكبر، ولكن الكاميرا ذات زاوية أقل.

وتقاسمت هواتف ثلاثة المركز الثالث، وهم "آبل آيفون 6 إس بلس"، و"غوغل نيكسوس 6 بي"، و"موتو درويد توربو 2"، بعدما حصلوا على درجات 84.

ووصف الموقع هاتف "آبل" بأنه أفضل كاميرا تقدمها الشركة الأميركية على الإطلاق في هواتفها.

أما المركز الرابع فتقاسمته هواتف "إل جي جي 4"، و"موتو إكس ستايل"، و"سامسونغ نوت 4"، بعدما حصلوا على درجات 83.

فيما احتلت هواتف "آيفون 6 إس"، و"آيفون 6 بلس"، و"آيفون 6"، و"بلاك بيري بريف"، و"سوني إكسبيريا زد 3"، المركز الخامس وحصلوا على درجات 82.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار