[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة وقوات الجيش تنتهي من هدم منزل منفذ عملية الدهس عام 2014 بالقدس

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع الحمرا انه:" في هذه الساعات من ظهيرة اليوم الاربعاء انتهت قوات معززه جاهزة ومجهزة بالعده والعتاد من شرطة القدس وحرس الحدود من عملها في داخل مخيم شعفاط تأمينا منها لعملية تنفيذ هدم منزل الارهابي منفذ عملية الدهس الارهابية المعادية التي نفذها الارهابي ً ابراهيم عكاري ً في يوم 5 من شهر نوفمبر 2014 وراح ضحيتها انذاك الضابط بشرطة حرس الحدود بالقدس المرحوم "جدعان اسعد" كما والمرحوم "شلومو اهرون بعدانا " اضافه لاصابة اخرين بجراح وذلك مسانده من قبل القوات الشرطيه لاليات وقوات الجيش العسكرية بهدم المنزل وفقا لقرار وامر موقع من قبل قائد اركان الجيش جنبا الى جنب قيامها بالحفاظ على الامن الامان والنظام العام هناك وبحيث تمت وانتهت عملية الهدم دون تسجيل اي احداث استثنائية تذكر ".


واضاف البيان:" هذا ويشار الى ان قوات الشرطة تواصل في انتشارها الواسع بالمنطقة هناك وبدوائر امنيه متعدده ولن تسمح باي مس في السلامه العامه او تطور اعمال عنف واخلال بالنظام وستقوم بالتصدي بحزم وصرامه لاي محاولة من مثل ذلك فيما اذا ومن دون اي محاباه او استثناءات كانت ومع اتخاذنا كافة السبل والطرق والاجراءات القانونيه والقضائية المتاحة ضد كل من قد تسول له نفسة القيام حتى في اي محاولة من مثل ذلك".


وتابع البيان:" هذا واثنى قائد القدس اللواء تشيكو ادري على مهنية عمل القوات التي اشرف عليها بنفسة هناك مؤكدا مواصلة انتشار قوات الشرطة المعززه المختلفة وبشتى انحاء المدينه جاهزة مجهزة للرد الفعلي الميداني الحاسم والحازم والسريع على اي محاولة للمس بامن امان وسلامة مواطنيها وزائريها وعلى حد سواء".
اضف لذلك وجنبا الى جنب يشار الى انه خلال نشاط قوات الشرطة بالمخيم اليوم هناك تم ضبط بندقية وامشاط وكمية من الذخيره".




    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار