[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ضابط إسرائيلي: منشورات "فيسبوك" تُساعدنا باعتقال فلسطينيين

اعترف ضابط كبير بالجيش الإسرائيلي الثلاثاء باعتقال أفراد الجيش نشطاء فلسطينيين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في أعقاب نشرهم موادًا يعتبرونها "تحريضية".

ونقل موقع "معاريف" العبري عن الضابط قوله "نبحث عن الأسلحة ونفتش البيوت ونصل إلى بعض المعتقلين بعد تتبعهم على فيسبوك وهم يحرضون. وهنالك نتائج. نحن نراقب فيسبوك ونقوم بعمليات استخباراتية هناك".

وأضاف الضابط أن الأمن الإسرائيلي يواجه مشكلتين مركزيتين وهي ظاهرة العمال غير المرخصين بالداخل، بالإضافة لمشكلة تأمين الشوارع الرئيسية بالضفة الغربية كشارع 60 و35 و443 الذي وقعت عليه عملية أمس وقتل فيها جندي وأصيبت مجندة ومستوطنة.

في حين، يدرس الأمن الإسرائيلي الشروع بإبعاد عائلات منفذي العمليات إلى قطاع غزة حيث طلب من المستشار القضائي للحكومة إبداء الرأي القانوني في المسألة، ويدور الحديث عن أقرباء قدموا المساعدة لأبنائهم أو محرضين كبار بالضفة، على حد تعبيرهم.

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار