[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

المطران عطا الله حنا في زيارة تضامنية للاسر الفلسطينية المقدسية التي نسفت منازلها

قام سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس عصر اليوم بزيارة تضامنية للاسر الفلسطينية المقدسية التي اقدمت سلطات الاحتلال على نسف منازلها وهدمها خلال الايام الماضية فقد زار سيادته منزل الشهيد غسان ابو جمل حيث كان له لقاء تضامني مع عدد من افراد اسرته وتفقد سيادته المنزل الذي هدم بطريقة وحشية ، وقد طالت اثار الهدم ونسف المنزل بالمتفجرات المنازل المجاورة التي تضررت بشكل كبير .

كما زار سيادته منزل الشهيد محمد جعابيص فكان له لقاء تضامني مع العائلة كما عاين سيادته المنزل المدمر والذي نسف بالقنابل وقد اثر هذا ايضا على المنازل المجاورة حيث اصبحت هنالك عائلات في العراء بلا مأوى .

وقد رافق سيادته في هذه الزيارة الاستاذ راسم عبيدات .

وقال سيادة المطران عطا الله حنا بأننا اليوم وبعد مشاهدتنا لهذا الدمار الهائل الذي حل بهذه المنازل فإننا نعبر عن استنكارنا لهذا الاجرام المنظم ولهذا الارهاب الذي يمارس بحق شعبنا الفلسطيني ونعرب عن وقوفنا وتضامننا مع الاسر المنكوبة التي فقدت منازلها وفقدت المكان الذي كانت تعيش فيه نتيجة اقدام السلطات الاحتلالية على هدم هذه المنازل بطريقة وحشية .

وعبر سيادته عن تضامنه مع الاسر المكلومة .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار