[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الشرطة تكشف عن عميل سري ومختبر لتصنيع الاسلحة بعوريف الفلسطينيه مع اعتقال 23 مشتبه بالضلوع في جنائيات وعمليات ارهاب

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام  جاء فيه:" سمح للتو بالنشر على ان عميل شرطي سري ،  مواطن عربي الهوية ، الذي تم تأهيله من قبل الشرطة تمكن من الكشف عن مختبر لتصنيع الاسلحة في احدى البلدات الفلسطينيه بالضفة الغربية والتي استخدمت فيما استخدمت لاحقا لتنفيذ اعمال ارهابية معادية ضد قوات الامن بمناطق يهودا والسامره وحتى داخل الخط الاخضر".
"هذا وكان قد تم تأهيل العميل من قبل وحدة ً اليمار ً في لواء يهودا والسامره مع زرعه داخل قرى وبلدات فلسطينية مختلفة بالضفة الغربية تمكن خلالها من الايقاع في 23 مشتبه، فلسطينيي الهوية ،  بتجارة الاسلحة والذخيره  وتصنيعها كما وبتجارة المخدرات مع تمكن العميل الشرطي من توثيق صفقات شراءها الافتراضية مع المشتبهين الذي تضمنو نشطاء بالجنائيات وايضا بالارهاب  معرضا حياته للخطر". 
"هذا وتم خلال 36 ساعه الاخيره المباشره بعملية المداهمات وتنفيذ اعتقالات المشتبهين بالتعاون ما بين قوات الشرطة وحرس الحدود والجيش كما وتم الكشف في بلدة ً عوريف ً الفلسطينيه قضاء نابلس عن مختبر لتصنيع الاسلحة التي تم استخدامها في تنفيذ العملية الارهابية على حاجز ً بقعوت ً خلال شهر حزيران 06.15 الفائت 
هذا وكان قد تم فيما تم اعتقال تجار السلاح وبحوزتهم 3 قطع اسلحة جاهزة للبيع واكياس مليئة بقطع غيار لاسلحة تمت سرقها من مصنع اسرائيلي لصناعة قطع اسلحة 
هذا وتم اعتقال مجمل  23 مشتبه بتجارة الاسلحة والمخدرات مع ضبط  مجمل 16 قطعة سلاح من انواع مختلفة تضمنت بنادق ومسدسات وذخيره وقطع غيار لاسلحة التي استخدمت لتصنيع الاسلحة الكامله ذاتها بالمختبر الذي تم الكشف عنه اضافة لضبط كميات مختلفة من مواد مخدرات الاكستزي والحشيش والتحرز على عشرات الاف الشواقل التابعه للمشتبهين والتحقيقات ما زالت جارية".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار