[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اليك خطوات الماكياج الدخاني المتألق

اتبعي هذه الخطوات السهلة واختاري المستحضرات اللازمة لتنفيذ هذا الماكياج الذي يصعب اعتماده إن لم تتمتعي بالخبرة اللازمة بالماكياج والمستحضرات المثالية! استعيني بالآيلاينر كقاعدة لماكياجك أو بقلم الكحل، ثم ابسطي فوقه ظلال العينين باللون الملائم لإطلالتك. اختاري فرشاة ظلال العينين الصحيحة لاعتماد هذا الماكياج وابسطي ظلال العينين على مراحل إلى أن تحصلي على اللون المطلوب. ولتنفيذ هذه الإطلالة، إليك الخطوات اللازمة:

1. استعيني بقلم الكحل لتحديد عينيك بدءا من خط الرموش العلوي وصولاً إلى خط الرموش السفلي.

2. امزجيه جيداً بعود قطني وتأكّدي من بسط اللون حول العينين للحصول على ماكياج دخاني بسيط، ثم ابسطي ظلال العينين القلم أو الكريمي عليه مع التركيز على زاويتي العينين للون مركّز.

3.  ابسطي ظلال العينين بتركيبة البودرة الحرة على مراحل. استعيني بالفرشاة الخاصّة لهذه الغاية وانثري اللون بلطف على جفنيك وصولاً إلى الجفن المتحرك فقط. ولتعزيز جاذبية ماكياجك أكثر، حدّدي عينيك بالآيلاينر باتباعك شكل عينيك الطبيعي وارسمي خطاً فوق ظلال العينين وعلى زاويتي العينين بإنحناءة لطيفة لتأثير دراماتيكي مضاعف.

4. ربّتي القليل من الفازلين على جفنيك للمسة لامعة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار