[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة النجاح سخنين تحصل على المرتبة الأولى في بطولة اللغة العربية

بكل فخر واعتزاز وبتوفيق من الله حصلت مدرسة النجاح في سخنين على المرتبة الأولى في بطولة اللغة العربية القطرية السادسة.والتي تقام للسنة السادسة على التوالي تحت رعاية جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم في "أم الفحم" وقد شارك في البطولة حوالي 100 مدرسة.
وقد أقامت المدرسة احتفالا بهذه المناسبة، ووزعت شهادات التقدير لجميع المشاركين في هذه البطولة، ووزعت الكؤوس للفائزين بالمراتب القطرية من الأولى حتى الرّابعة.
وافتتح الاحتفال بكلمة مركز اللغة العربية عايدة حنا التي استهلت حديثها ،إننا إذ نثمن جهود القائمين على هذه المسابقة وعلى مصداقيتها كون النتائج انعكاس لقدرات الطالب . فإننا نشكر طاقم المعلمين في المدرسة بشكل عام ، وطاقم اللغة العربية ومركزة اللغة العربية المربية عايدة حنا بشكل خاص ، كما ونهدي هذا الانجاز لإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ كمال زبيدات الذي دعم هذه المسيرة.ولأسرة المدرسة من طلاب ومعلمين وأهال، الذين ما بخلوا بشيء من أجل الوصول الى هذا الانجاز.هنيئا لطلابنا الأعزّاء على ما انجزوا، وهنيئا لكم بمدرسةٍ جعلت اسمَها هدفا فأدركته.
وكان مدير المدرسة الأستاذ كمال زبيدات قد كرّم الطلاب وقال:"أقف أمامكم وشعور بالفخر والاعتزاز يغمرني، لأنكم جعلتم اللغة العربية سيدة اللغات.".وأضاف زبيدات :" اعلموا يا أبناء العربية أنّ لغتنا شمس وغيرها أقمار، زهرة وغيرها أغصان، أوراقها فصاحة، وأُثمارها بيان".
وجاء في كلمة المركزة:"عشقنا لغتنا فكافأتنا، تفانينا في محبتها فأثمرت بطولات ومراتب. يا لغة أسكنتها في خافقي عشقي لأحرفها دينٌ ومعتقد ..كيف السبيل وفي الورى من سحرها عَلَمٌ وذاتٌ مفعولٌ ومبتدأُ"
وقد حصلت مدرسة النجاح على 24 مرتبة ،وفي المرتبة الأولى فاز 6 طلاب وهم فرح عبد سليمان من الصف الثالث ج مرتبة أولى ،نور ربيع شاهين من الصف الرابع أ مرتبة أولى ،علي نبيل حلاج الرابع أ مرتبة أولى، شيماء أبو ريا الخامس ب مرتبة أولى ،علي باسم أبو ريا الخامس ج مرتبة أولى ،خالد نجيب الذهبي الخامس أ مرتبة أولى ،أحمد محمد سليمان الرابع ب مرتبة ثانية ،روان سامر زبيدات الخامس أ مرتبة ثانية، ليليان مفلح زبيدات الخامس ج مرتبة ثانية ،دانا عمر زبيدات الخامس أ مرتبة ثانية ،ليان أسامة شواهنة الخامس ب مرتبة ثانية،رزان سمير زبيدات السادس ج مرتبة ثانية ،سلوان عبد سيد أحمد الثالث أ مرتبة ثالثة ،ندين حاتم خلايله الرابع ب مرتبة ثالثة ،شدن مفيد أبو يونس الرابع ج مرتبة ثالثة ،عمر فخري شواهنة الخامس ب مرتبة ثالثة،جوى خالد زبيدات الخامس ب مرتبة ثالثة ،ليان عبد سيد احمد الخامس أ مرتبة ثالثة ،عدن عماد دغيم السادس ج مرتبة ثالثة ،أحمد محمد طربيه السادس ب مرتبة ثالثة ،ابراهيم عرابي غنامة الثالث ب مرتبة رابعة ،تالا شادي غنامة الثالث ب مرتبة رابعة، يزن سمير زبيدات الرابع ج مرتبة رابعة ،مفلح عفيف خلايله الخامس أ مرتبة رابعة
وتم المباركة لجميع الفائزين وشكر كلّ من ساهم واهتم بهذه البطولة من معلمين وأهال ونتمنى عل الله أن نحافظ على هذا الانجاز في السنوات القادمة.على الانسان الاجتهاد والكفاح، كي يهبه الخالق التيسير والنجاح.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار