[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

توقعات الابراج اليوم الخميس 04.06.2015

برج الحمل

قد تقدم لصديق ما اليوم فرصة عمل أو تجعله يتعرف على شخص ما من المحتمل أن يساعده. كن ذكيا ومبدعا في كل شيء. ربما تجد حلولا لمشاكلك. حاول أن تقوم بشيء يسعدك، خطط مثلا مع الأصدقاء لتنظيم حفلة قريبا لقضاء بعض الوقت معا.

 

برج الثور

اختر الوقت المناسب اليوم للاسترخاء والابتعاد عن أجواء العمل المملة والضغوط. اجلس مع من تحب في فترة المساء. تشعر اليوم ان علاقاتك بمن حولك أصبحت أكثر توترا أو تعقيدا مقارنة بالفترة الماضية. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا، فكن هادئا.

 

برج الجوزاء

ابدأ اليوم بوضع خطط جديدة من أجل تطوير مشاريعك وأعمالك خلال الفترة المقبلة. قم بتعليق بعض الصور التي قمت بالتقاطها في بلاد أخرى كي تحفزك على العمل والنشاط. ربما تفهم اليوم سبب عدم قدرتك على اتخاذ أي قرار أو أي خطوة بسهولة.

 

برج السرطان

لا داع للشعور بخيبة الأمل اليوم إذا وجدت أنك لا تستطيع أن توفق بين العمل وحياتك الشخصية، فكل فرد في هذه الحياة معرض لهذه المواقف. فقط الزم نفسك بالانتهاء من أعمالك بقدر الإمكان. استمتع بوقتك في المساء وتأكد أنك ستكون مسرورا بما حققته.

 

برج الأسد

قد تواجهك بعض المشاكل الفنية اليوم في المنزل فربما يتعطل أحد الأجهزة عن العمل، ولذلك قد تشعر بالعجز التام عن القيام بأي شيء بسبب هذه المشكلة. ربما تنشغل أيضا بتكلفة صيانة هذا الجهاز. إذا لم تستطع حل المشكلة بنفسك، استعن بالمختص أو بصديق.

 

برج العذراء

من المتوقع أن تتوقف عن العمل اليوم لكي تهتم بشؤون أسرتك وأطفالك. تستحق بعض الوقت للراحة والهدوء. تتقبل اليوم النقد البناء ممن هم أكثر منك خبرة ولديك القدرة على تصحيح أخطائك. يصفك اليوم بعض المقربين منك بالحكمة، فهل تعرف السبب؟

 

برج الميزان

حاول أن تقسم مبلغ المال الذي تحصل عليه اليوم إلى دفعات حتى لا تنفقه في آن واحد. حاول أن تستثمر جزءا منه في مشروع طويل الأجل، أما الجزء الآخر فيمكنك أن تتصرف فيه كما تشاء! تحاول أن تسعد نفسك وتسعد من حولك ولكن ربما تتعارض رغباتك مع رغبات الآخرين.

 

برج العقرب

ستستطيع أن تنجز اليوم أعمالا كنت تحتاج أسابيع عديدة للقيام بها. اهتمامك وحرصك على تقديم أفضل ما لديك في العمل سيجعل زملاءك يحقدون عليك فكن حذرا. كل فرد يحتاج من حين لآخر بعض الوقت للراحة والاسترخاء، فحاول أن تخصص وقتا لراحتك.

 

برج القوس

انتبه لوضعك المالي خلال الفترة القادمة. قم بفحص حسابك ومراجعة بعض العمليات المالية التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة. تشعر أنك بحاجة إلى تقدير من الآخرين ولكنك في الحقيقة إذا انتظرت شكرا وتقديرا منهم، ستضيع وقتك دون فائدة.

 

برج الجدي

إذا كنت تفكر هذه الفترة في القيام بأعمال جديدة بالشراكة مع أحد الأصدقاء فابدأ من اليوم ولكن بجدية. تحاول بكل جهدك أن تعيد البهجة والسعادة إلى محيط أسرتك بعدما مروا بأزمات ومشاكل عديدة.

 

برج الدلو

يجب عليك اليوم أن تحتفظ بآرائك لنفسك خاصة إذ اكنت هذه الآراء تتعلق بالسياسة أو الدين. في الواقع، لا يمكنك تغيير أفكار الآخرين بالكلام فقط بل بالأفعال أيضا. يجب أن تختار وسائل جيدة للإقناع. ابتعد عن المنبهات والطعام الدسم.

 

برج الحوت

تشعر بالاكتئاب واللامبالاة ولا تتأثر بما يحدث من حولك مهما كان. لا تهتم بتدبير أموالك ولذلك ربما تنفقها في أمور تافهة. إذا كنت تعاني من أي مرض، عليك أن تذهب للطبيب لأن الحالة التي تشعر بها اليوم تبدو خطيرة!

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار