[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تتويج مسيرة الكتاب لسنة الدراسية 2014-2015 في مدرسة وادي العين

نحن شعارنا أقرأ هي اولى الكلمات


في هذا الصباح المشوق من نهاية شهر ايار تم تتويج مسيرة الكتاب ببرنامج احتفالي شائق ومبهج في مدرسة العين برعاية ودعم مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه وبتنظيم طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة , حيث الاجواء المفعمة بالفرح والسعادة سادت المكان .
أن هذا التتويج هو نتاج عمل دؤوب ومعتاد عليه في المدرسة حيث يعمل طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة منذ سنوات على تذويت عادة القراءة لدى الطلاب لتصبح نهج حياة عندهم وذلك خلال العديد من الفعاليات والانشطة واستغلال حصص المطالعة التي ثراء في المكتبة المدرسية الغنية بالقصص والكتب المواكبة لكل ما هو جديد .
افتتح البرنامج بكلمة مركزة اللغة العربية المعلمة امل بدارنه التي أثنت من جهتها على مؤازرة جميع المعلمين لإنجاح هذا اليوم يوم الاحتفاء بالكتاب كونه يرفع الامم والشعوب ويبني الحضارات والواعية التي تحترم الكتاب وتقرأ , وقد شاركتنا في تقديم فقرات البرنامج مركزة الطبقة المعلمة فرجه طربيه التي اكدت على اهمية القراءة وأنها مطلب تربوي وثقافي ولا بد من توطيد العلاقة مع الكتاب .
كما وألقت مديرة المدرسة سوار شلاعطه كلمتها بهذا الصدد معبرة عن اعجابها بطلابها المبدعين بأنهم فخر لها مشجعة اياهم للاستمرار بهذا التألق والنجاح , وأثنت على طاقم اللغة العربية والطفولة المبكرة وعلى عملهم الدؤوب والمتواصل لبث حب القراءة والمطالعة في نفوس الطلاب .
تخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية الرائعة من تمثيل وانشاد وتقديم مسرحيات وحوارات , تم تجسيد لقصة هيطلية حيث تناول الطلاب الهيطلية من صنع الامهات . كذلك تم استضافة الكاتب نعيم عرايدي والحكواتية فاطمه مصري والفنان ايهاب عباسي.
اسرة مدرسة العين تتقدم بجزيل الشطر لكل المدارس التي شاركت بهذا اليوم المميز والناجح والذي أعاد على الجميع بالمتعة والفائدة .
والى اللقاء مع انطلاقة مسيرة كتاب جديدة .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار