[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مدرسة غرناطة الثانوية تحتفل بالارتقاء بعلامات البجروت لصيف 2014

قامت مدرسة غرناطة الثانوية بتكريم الطلاب المتفوقين من صفوف الثاني عشر  الذين حصلوا على علامات مشرفة في امتحانات البجروت لصيف 2014 . ذلك وقامت إدارة المدرسة بتكريم الطلاب المتفوقين من صفوف التاسع حتى الثاني عشر وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير في حفل مهيب في ساحة المدرسة يوم الخميس 30.4.15 . افتتح البرنامج بكلمة مديرة المدرسة فهيمة أمارة بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسية والمربيين الذين بذلوا المجهود والطاقة بتفاني وإخلاص  ليصل الطلاب لهذه الانجازات. حيث ان نسبة الاستحقاق لشهادة البجروت وصلت لمعدل 70، الأمر الذي يؤكد نجاح خطة العمل التي بنتها المدرسة للوصول إلى كل طالب وطالب على حِده وإتباعها أساليب تعليمية تلائم قدرات جميع المستويات .  ذلك وقامت الإدارة بتكريم 45 طالب من صفوف التاسع حتى الحادي عشر لتفوقهم العلمي في الفصل الثاني وحصولهم على معدلات فوق ال90. هذا وقام المربيين بتكريم الطلاب الذين ارتقوا في العلامات وأحرزوا تقدم ملحوظ وملموس في أدائهم في الفصل الثاني وتوزيع شهادات تقدير تشيد بارتقائهم وتشجعهم على المزيد من التقدم.

أما الفقرة الثانية فكانت عبارة عن تهنئة وتكريم لطلاب اللغة الانجليزية من صفوف التاسع لحصولهم على مراتب قطرية ومدرسية، في بطولة اللغة الانجليزية القطرية،حيث تم تكريمهم وتوزيع الكؤوس والشهادات بحضور جميع طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية.

وفي هذا السياق أعرب الدكتور طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة عن افتخاره بهذا الانجاز الهام وهو برهان ساطع على تميز غرناطة برسالتها وصحة أهدافها آملاً استمرار المدرسة في الجهد المتواصل الذي يبذل من أجل النهوض نحو مستقبل تعليمي زاهر وباهر للطلاب ، معتبرا أنهم أمانة في أعناق جميع المنتمين لطاقم المدرسة وهم الأمل الذي ترنو إليه غرناطة وقد بارك د. طه امارة للجميع هذا الإنجاز المشرف.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار